قرض لأجل أو تمويل مشروع - مصدر طويل الأجل للتمويل إن القرض لأجل عبارة عن دين مضمون طويل الأجل ممدود من قبل البنوك أو المؤسسات المالية إلى قطاع الشركات لتنفيذ مشاريعهم طويلة الأجل التي تتراوح ما بين 5 إلى 10 سنوات والتي يتم سدادها عادة على أقساط شهرية أو ربع سنوية متساوية. وهي مصدر خارجي للتمويل مدفوع على دفعات يحكمها اتفاق القرض والمواثيق.

قرض لأجل أو تمويل مشروع - مصدر طويل الأجل للتمويل

لا يمكن تلبية جميع متطلبات رأس المال من قبل المروجين أو قضايا الأسهم ، وهذا هو المكان الذي تدخل فيه القروض في الصورة. قرض الأجل أو تمويل المشروع هو مصدر تمويل طويل الأجل وتقييم ائتماني لشركة عادةً ما تمددها المؤسسات المالية أو البنوك لفترة تزيد عن 5 سنوات وبحد أقصى 10 سنوات. تتمثل إحدى السمات المشتركة التي تساعد الإدارة في استبدال الأسهم نسبياً من خلال القروض لأجل على المدى الطويل في القرض.


مناسب ل

يعتبر القرض لأجل نوعًا من أنواع التمويل الأكثر ملاءمةً للمشاريع التي تنطوي على استثمارات ضخمة للغاية لا يمكن أن يقوم بها فرد أو مروّج. لا يمكن اختتام المشروعات الكبيرة خلال سنة أو سنتين.

قرض لأجل أو تمويل مشروع - مصدر طويل الأجل للتمويل

لتحقيق العائد منها ، مطلوب منظور طويل الأجل. يتم تمويل هذه المشاريع الكبرى عادة من قبل البنوك الكبرى والمؤسسات المالية. إذا كان الاستثمار كبيرًا جدًا ، فستتجمع عدة بنوك معًا وتمويله. ويسمى هذا النوع من التمويل بالقروض لأجل قرض ائتماني.

يتم الحصول على قرض لأجل مشاريع جديدة ، وتنويع الأعمال ، ومشاريع التوسع ، أو للتحديث أو أحدث التقنيات. هنا أيضا ، الحقيقة الأساسية هي أن الاستثمار في هذه المشاريع عادة ما يكون كبيرا جدا. عدم وجود خيار التمويل من مصادر أخرى مثل الأسهم وغيرها لأي سبب يوجه أيضا شركة للذهاب للحصول على قرض الأجل.

القرض المالي وقروض الأجل

في بعض الأحيان ، أحد الأسباب المهمة لاختيار القرض لأجل هو الرافعة المالية. من خلال اختيار تمويل الديون مثل القرض لأجل ، تحاول الشركة تضخيم العوائد لمساهميها في الأسهم. هذه المساعدة في إدارة شركة تحقق الهدف الأساسي لتعظيم الثروة لمساهميها وأيضا الحفاظ على السيطرة وحصة من المساهمين الحاليين.

قرض بأي عملة

يتم توفير هذه القروض سواء في المنزل أو العملات الأجنبية. يتم تقديم قروض بالعملة الرئيسية بشكل طبيعي لشراء الأصول الثابتة مثل الأراضي والمباني والآلات والآلات ، والنفقات الأولية وقبل العملية ، والدراية التقنية ، ورأس المال المتداول ، إلخ. ومن ناحية أخرى ، يتم تقديم قروض بالعملات الأجنبية لاستيراد بعض مصنع أو الآلات ، دفع رسوم الاستشارات الأجنبية الخ

قرض آمن

القروض لأجل تأتي ضمن فئة القروض المضمونة. هناك نوعان من الأوراق المالية - الابتدائية والضمانات. الأمن الأساسي هو الموجودات التي يتم شراؤها باستخدام مبلغ القرض وأمن الضمانات هو الرسوم على الأصول الأخرى للمقترض.

قرض القسط

يتم سداد القرض على دفعات. تغطي هذه الأقساط كلا من الأصل والفوائد. عادة ، يتم تحديد أقساط القروض من قبل البنوك استنادًا إلى قدرة التدفق النقدي للمقترض. قد تكون هناك أقساط مدفوعة شهريا ، أو فصلية ، أو نصف سنوية ، أو حتى سنوياً. عادة ما تكون الأقساط متساوية ولكن قد تكون مبنية على أساس عمل المقترض. يتم أيضًا منح الوقف الاختياري أو فترة السماح من قبل البنوك التي لا يُطلب فيها دفع أي قسط أو دفعة منخفضة جدًا من المقترض. في بعض الأحيان ، يتم الاحتفاظ بأقساط صغيرة في السنة الأولى أو الثانية ، ثم يتم تقسيم القرض المتبقي إلى فترة الاستحقاق المتبقية مما يجعل الأقساط اللاحقة أعلى من الأقساط الأولية.

النضج

عادة ما تتراوح مدة القرض بين 5 إلى 10 سنوات. من الصعب للغاية التنبؤ بأثر يزيد على 10 سنوات في بيئة الأعمال المتغيرة الحالية.

اتفاقية قرض

يتم صياغة اتفاقية بين المقترض والبنك بخصوص شروط وأحكام القروض الموقعة من قبل المقترض ويتم الاحتفاظ بها مع البنك.

قرض القرض

عهود الديون هي جزء من اتفاقية القرض. إنها عبارة عن بيانات مؤكدة في الاتفاقية تنص على أنه لا ينطبق فعلاً على الشركة. وهي تتعلق عادة باستخدام الأصول ، وإنشاء الالتزامات ، والتدفقات النقدية ، والتحكم في الإدارة. فهي إيجابية / إيجابية أو سلبية في طبيعتها.

معلومات عنا

نحن واحدة من أكبر المقترضين والمقرض متعدد الأطراف في العالم. نحن نقدم التمويل والخبرة لمشاريع الاستثمار المستدامة التي تسهم في أهداف سياسة الاتحاد الأوروبي. أكثر من 50٪ من نشاطنا في أوروبا ولكننا أيضًا مستثمر كبير في جميع أنحاء العالم.


اتصل بنا
+44 7895 648572

+44 8447741969